رغم خروجه من حسابات تشافي..برشلونة يرفض رحيله نجمه

رغم خروجه من حسابات تشافي..برشلونة يرفض رحيله نجمه
برشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=588497
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

رفض نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا العروض المقدمة من قبل الأندية الراغبة في ضم الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة”سبور” الكتالونية أن برشلونة لم يحصل على عرض حقيقي من قبل الفريق التي تأمل في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب وراء ذلك بسبب طلب الأندية اختبار الحالة البدنية للاعب قبل التعاقد معه عقب معاناته من الإصابات في السنوات الماضية منذ انضمامه للفريق الكتالوني.

ومن أبرز الأندية التي تأمل في ضم اللاعب الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري هم مارسيليا ونيس من فرنسا، وفيورنتينا ولاتسيو وروما من إيطاليا،لتعزيز صفوفهم بالموسم القادم ومواصلة المنافسة القوية على الألقاب والبطولات.

وخرج الدولي الفرنسي في الفترة الماضية من حسابات المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز اوهو ما نتج عنه تلقيه عدة عروض من القارة الأوروبية للتوقيع معه في الصيف الجاري.

وكان برشلونة قد تعادل يوم الأحد الماضي سلبياً أمام نادي رايو فاليكانو في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني”الليجا” الموسم الجديد 2022/2023 والتي جمعتها على ستاد”الكامب نو”.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023