صراع إنجليزي لضم نجم برشلونة

صراع إنجليزي لضم نجم برشلونة
نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد
https://www.sba7egypt.com/?p=588372
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

صراع إنجليزي لضم نجم برشلونة، اوضحت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد ينافس مع تشيلسي من أجل التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حيث يحاول فريقي الدوري الإنجليزي ضمه.

 

وأصبح فريق الشياطين الحمر يائس من ضم مهاجم قوي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية القائمة، لذلك حولوا انتباههم إلى قائد أرسنال السابق، الذي غادر صفوف المدفعجية في يناير الماضي.

غموض حول مستقبل رونالدو

ويظل مستقبل كريستيانو رونالدو يجبرهم على النظر إلى مهاجمين أقوياء من أجل ضمهم خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد أن رفضه لاستكمال مسيرته مع الفريق في بداية الموسم وبحثه عن عرض للرحيل واللعب في دوري الأبطال.

وسجل برشلونة صفقاتهم الصيفية، روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ، في الوقت المناسب لمباراتهم الافتتاحية في الدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو التي انتهت بالتعادل.

رونالدو

رونالدو

ويعتبر جول كوندي هدف تشيلسي ومانشستر سيتي السابق لا يزال غير قادر على اللعب، وكذلك عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو على الرغم من الاتفاق على عقود جديدة، لذلك سيكون من السهل عليهم بيع أوباميانج.

في الوقت الذي انضم فيه أوباميانغ إلى برشلونة ، ورد أنه سيكسب حوالي 2.1 مليون جنيه إسترليني خلال الأشهر الخمسة الأولى من عقده.

برشلونة مستعد للتخلي عن أوباميانج

وكان من المفترض أن يرتفع أجره بشكل كبير هذا الموسم ، وهو ما يفسر سبب استعداد النادي للتخلي عنه، فيما يواجه يونايتد تحديًا كبيرًا لإقناع أوباميانج باختياره على تشيلسي، بسبب حاجته لمهاجم قوي.

 

بيير أوباميانج قائد ومهاجم نادي أرسنال

بيير أوباميانج

وتدرب المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا مع توماس توخيل مدرب البلوز في دورتموند ويفضل الانضمام إلى ناد يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا، إذا تم إجباره على الخروج من برشلونة خلال الصيف الحالي.

 

اقرأ ايضًا

كشف طبي لثنائي الأهلي