موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023
مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
https://www.sba7egypt.com/?p=588488
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يضرب عشاق المتعة والإثارة الكروية موعدًا مع واحدة من أقوى اللقاءات الكروية في العالم أجمع، وهي مباراة مانشستر يونايتد وليفربول التي سوف تجمع بين الفريقين في معقل اليونايتد “أولد ترافورد” في منافسات الجولة الثالثة من النسخة الجديدة من البطولة المحلية الأقوى عالميًا “بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-2022 

على الرغم من أن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 سوف ينطلق اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري. إلا أن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول سوف تكون المباراة الختامية لمنافسات هذا الأسبوع، والتي سوف تقام على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من نفس الشهر، حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج الفريقين السابقة في أول جولتين من الدوري الإنجليزي 2023-2022

بدأ فريق مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجاري من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2021، بملاقاة فريق برايتون. إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز وتلقى هزيمة مفاجئة بهدفين مقابل هدف، وخلال الجولة الثانية من عمر البطولة، تلقى اليونايتد هزيمة ساحقة من فريق برينتفورد، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

وعلى الرغم من أن فريق ليفربول نجح في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم. إلا أنه أيضًا لم يتمكن من تحقيق الفوز أيضًا في أي من المباراتين اللتين لعبهما حتى الآن في البطولة. بعد أن اكتفى الفريق بالتعادل في كلتا المباراتين؛ إحداهما كانت بنتيجة هدفين مقابل هدفين أمام فريق فولهام، والأخرى كانت أمام فريق كريستال بالاس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي أيضًا بهدف مقابل هدف لكل فريق.

ترتيب الفريقان الحالي في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 

بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريقان في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022. فإن الفريقان يتواجدان في مراكز متأخرة من جدول ترتيب المسابقة، وخاصة فريق مانشستر يونايتد “صاحب المركز الأخير“. برصيد خالي من النقاط، وأكثر الفرق التي استقبلت أهداف في شباكها. بينما يحتل فريق ليفربول المركز الـ 12 من الجدول. برصيد نقطتين فقط، وبالتساوي مع فريق فولهام صاحب المركز الـ 13. إلا أن الريدز يتفوق في فارق الأهداف.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-2022 

سوف تقوم مجموعة قنوات بي إن تايم سبورت القطرية المشفرة بتغطية جميع الأحداث الخاصة باللقاء المرتقب الذي سوف يجمع بين الكبيرين “ليفربول ومانشستر يونايتد” مساء اليوم الاثنين 22 من أغسطس 2022 على القناة التابعة لها “beIN Sports 1 HD Premium”. خاصة أن مجموعة القنوات حاصلة على حقوق جميع نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

نتيجة آخر مواجهة جمعت مانشستر يونايتد مع ليفربول قبل مواجهة الاثنين 2022-8-22

على الرغم من تفوق فريق ليفربول في معظم المواجهات التي جمعته مع فريق مانشستر يونايتد. خاصة المواجهات الأخيرة التي كانت بينهما. إلا أن المواجهة الأخيرة التي كانت قد جمعت الفريقين، والتي كانت في منافسات الدور الثاني من النسخة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022. قد حقق فيها الشياطين الحمر فوزًا كبيرًا على حساب الريدز، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.