وصفات سهلة وسريعة لتفتيح منطقة الفم

وصفات سهلة وسريعة لتفتيح منطقة الفم
تفتيح منطقة الفم
https://www.sba7egypt.com/?p=158814
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تفتيح منطقة الفم من الأمور الهامة التي تبحث عنها السيدات والفتيات دائماً ، حيث يعانين من مشكلة الإسمرار التي تسبب إليهن الشعور بالحرج، كما أنها تبدو مزعجة للفتاة كلما نظرت إلى نفسها في المرآة، لذا تضطر للجوء إلى إخفائها بمستحضرات التجميل دائماً.

 

 

ومن أكثر الأسباب شيوعاً لحدوث الإسمرار حول الفم، عدم الإعتناء بترطيب البشرة، وشرب الكافيين والمنبهات بشكل مفرط، وأحياناً التعرض للشمس لفترات طويلة، لذا نقدم إليكِ عزيزتي وصفات سهلة وسريع لتفتيح منطقة الفم ، والقضاء على الإسمرار نهائياً.

 

_ أسهل الوصفات لتفتيح منطقة الفم

 

وصفة قشر الليمون

 

الوصفة الأولى لتفتيح منطقة الفم هي الليمون، حيث أكدت الدراسات أن قشر الليمون يعمل كمثبط للميلانين، إذا عليكِ فقط بدعك منطقة الفم بقشر الليمون ، مرتين صباحاً ومساءاً، ثم غسل المنطقة المدعوكة بالليمون بالماء البارد، واستمري على الوصفة لمدة شهر وسترين النتائج بنفسك.

 

 

وصفة الليمون والسكر

 

فقط عليكِ بتقطيع الليمون إلى شرائح، ثم إضافة السكر إلى قطع الليمون، ودعك منطقة الفم يومياً في المساء، وفي الصباح ، ثم غسله بعد ذلك بالماء الفاتر.

 

 

وصفة الصبار لتفتيح منطقة الفم

 

الصبار أيضاً يمتلك القدرة على تفتيح منطقة الفم من الإسمرار، بناءًا على دراسة قديمة أثبتت أو الصبار يحتوي على على مادة تمنع إنتاج الميلانين، لذا عليكِ باستخدامه مرة يومياً، بدهن المنطقة المحيطة بالفم بجل الصبار الشفاف، وتركه حتى يجف ثم غسله بالماء الدافيء.

 

طريقة عمل حمام البخار في المنزل