طريقة سهلة لصنع حنة الأظافر في المنزل

طريقة سهلة لصنع حنة الأظافر في المنزل
https://www.sba7egypt.com/?p=145728
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف علي طريقة حنة الأظافر في المنزل،وذلك بشكل بسيط ومكونات رخيصه الثمن ،ونتائج رائعه ومذهلة في وقت قصير جدا ،دون الحاجه إلي الذهاب الى مراكز التجميل المتخصصه للسيدات الذين يعانون من مشاكل البشرة او الاظافر.

 

اليكى طريقة عمل الحنة…

ان اليدين هي مظهر جمالى لدى الأنثى لذا وجب عليكى الاهتمام بها والعنايه الفائقه بها ،وذلك كى تبدو في اجمل مظهر ومن أهم ما يجمل يديكى يا سيدتى، هو شكل وجمال ونظافة الأظافر ،ومن ثم عملية طلائها بلون يناسب البشرة، حيث تعتبر حنة الأظافر من أكثر أنواع الطلاء الشهيرة المفضلة للكثير من السيدات ،حيث أنها سهله وبسيطه وتدوم طويلا ومناسبه لاداء فروض الصلاة لأنها لا تنقض الوضوء.

والان قومي بإحضار ما يلي:

1- قومى باحضار كيس أو عبوه حجر أسود مطحون من العطار.

2- قومى باحضار زجاجة كريم أكسجين تركيز خفيف.

3- قومى باحضار خلة أسنان.

4- احضرى فازلين.

والان اليكى طريقة الاستعمال…

عليكى ان تقومي بوضع معلقه صغيره من الحجر الأسود ،في غطاء زجاجة فأنتى في غني عنه ،ثم قومى باضافة معلقة من كريم الأكسجين ،ثم قومى بخلطهم جيدا، حتي يصبح كريمي الشكل ثم قومى بدهن ما بين الأظافر، والجلد المحاط بالفازلين حتي لا يلقط اللون ،ثم قومي برسم الحنه علي أظافركى عن طريق استخدام خلة الأسنان واختارى الرسمة التي تناسبك.

ثم قومى بترك الحنة علي أظافركى حتي تجف تماما وقد يستغرق الوقت لمدة لاتقل عن ساعة على الأكثر ،ثم قومي بغسل الأظافر والتخلص من الحنة تماما، ثم قومى بمسح أظافرك بقطنة مبللة بزيت لزيتون ،وذلك من اجل الحصول علي أظافر لامعة ولون واضح.