تعرفى على طرق لتنعيم بشرة وجهك ويديكى

تعرفى على طرق لتنعيم بشرة وجهك ويديكى
https://www.sba7egypt.com/?p=145278
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هناك العديد من الوصفات الهامة لتنعيم بشرتك ويديكى ،وهناك العديد من الوصفات الطبيعية مثل الزبادى فهى من اهم الوصفات المفيدة لصحة بشرتك ، حيث يعمل على ترطيبها وايضا يعمل على علاج حروق الوجه و اليدين نتيجة الشمس أو التعرض لحرارة المطبخ الزائدة فهو ملطف قوى يعيد للبشرة نداوتها و ترطيبها الطبيعى.

 

حيث يمكنك استعمال مخلوط الزبادى و العسل، بانتظام فهذا الخليط يمنح بشرتك لون و بريق طبيعياً جذاب، لذلك توصف هذه الخلطة لصاحبات البشره الشاحبه الصفراء أيضاً ،و من المعروف أن العسل و الزبادى القدرة على تفتيح لون البشره و توحيد اللون.

والوصفة الآتية تعتبر من الوصفات متعددة الاغراض التى لا تستفيد مما سبق فقط ،ولكنها تستفيد أيضاً من مكونات أخرى طبيعية تعمل على إخفاء آثار حبوب الشباب وتحسين مظهرها.

وهى تتكون من :

1- احضرى ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادى.
2- احضرى 1ملعقة كبيرة عسل نقى.
3-ربع رغيف خبز نخالة محمص ،و مطحون جيداً (بوردة).
4- احضرى ملعقة صغيرة نشاء مذوبة بمقدار من الماء.

ثم قومى بخفق المكونات السابقة جيداً فى إناء واسع ،ويمكنك المجانسة من اجل الحصول على عجينة بيادة ،او تقليل كمية النشاء أو بإضافة المزيد من اللبن الحليب الطازج.

ثم قومى بوضع الخلطة على البشرة لمدة لاتقل عشر دقائق بعدها ،إشطفى بالماء المثلج ،ثم قومى بتجفيفه جيداً ،و يمكنك للمزيد من النضارة الترطيب بقطرات قليلة من زيت النعناع و سوف تلاحظين نتيجة فورية و سريعة.