تعرف على مدة غياب علي معلول عن الأهلي بسبب الإصابة

تعرف على مدة غياب علي معلول عن الأهلي بسبب الإصابة
https://www.sba7egypt.com/?p=37267
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

تأكد غياب على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى و منتخب تونس 3 أسابيع بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة تونس و كوستاريكا الودية يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس الجاري ، ضمن مشاركة منتخب نسور قرطاج في فترة توقف الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا استعدادا لمباريات كأس العالم المقبل منتصف يوليو في روسيا 2018.

 

وكان منتخب تونس قد خاض وديتنين ضمن مباريات توقف الأجندة الدولية في معسكر مارس الجاري استعدادا للمونديال، وتمكن من الفوز فيهما كانت المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف ، والثانية بنتيجة هدف نظيف ، وأصيب على معلول أثناء المباراة الودية الثانية وخرج من الملعب على إثر الإصابة ، وبعد التشخيص المبدئي اتضح أنه سوف يغيب لفترة شهر كتحديد مبدئي للإصابة التي تعرض لها.

وأكدت صحيفة الصباح التونسيه عن أصابه علي معلول قائلا:

من المفترض أن يحصل اللاعب على راحة لمدة شهر على أن يكون جاهزا لمواجهة الترجي في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها 4 مايو.

ويقدم النجم الدولي التونسي ولاعب النادي الأهلي المصري مستويات جيدة جدا  مع الفريق الأحمر منذ إنضمامه صيف 2016 ب17 مليون جنية ، ويعتمد علية النادي الأهلي كليا في الجبهة اليسرى لأنه يعتبر من أفضل اللاعبين في هذا المركز داخل مصر وأفريقيا.