نتيجة وملخص مباراة المصرى وسيمبا اياب الكونفدرالية

نتيجة وملخص مباراة المصرى وسيمبا اياب الكونفدرالية
https://www.sba7egypt.com/?p=34697
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل لقاء المصرى وسيمبا الذى اقيم اليوم السبت 17 من مارس فى دور الاياب من بطولة الكونفدرالية الافريقية ونعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة من التقرير التالى.

 

ملخص احداث مباراة المصرى وسيمبا

انطلق اللقاء فى اداء قوى حماسى وهجمات متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن دون ان يسفر عن اهداف وخرج اللاعب فريد شوقى للاصابة ودخل مكانه اللاعب بانسيه وتوالت اجواء المباراة فى هجمات خطيرة من لاعبى المصرى ولكن تصدى لها دفاع وحارس سيمبا.

واعتمد لاعبى سيمبا على الالتزام الدفاعى القوى لايقاف الخطورة الهجومية للاعبى المصرى والتقدم فى هجمات مرتدة سريعة لتهديد مرمى المصرى ولكن دون ان تسفر عن شىء ولكن مازالت الافضلية الهجومية للاعبى المصرى واتسم اداء لاعبى سيمبا بالقوة والعنف مما سبب اعتراضات من لاعبى المصرى والجماهير وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى بمحاولات خطيرة من لاعبى المصرى لاحراز هدف ولكن تصدى لهم دفاع سيمبا واهدر اللاعب جريندو فرصة مؤكدة لتسجيل هدف من انفراد بحارس المرمى ومازال لاعبى سيمبا فى التزام دفاعى قوى واداء اقوى مع لاعبى المصرى واهدر اللاعب اسلام عيسى فرصة مؤكدة لاحراز هدف سددها خارج المرمى وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات متبادلة ولكن دون جديد على النتيجة وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.