موعد مباراة الزمالك و ولايتا ديتشا فى اياب الكونفدرالية الافريقية

موعد مباراة الزمالك و ولايتا ديتشا فى اياب الكونفدرالية الافريقية
https://www.sba7egypt.com/?p=34394
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق مباراة الزمالك و ولايتا ديتشا التى تقام فى اياب الكونفدرالية الافريقية يوم الاحد 18 من مارس فى مواجهات دور الـ32 من اياب بطولة الكونفدرالية الافريقية،وسوف تجرى احداث اللقاء على ارض ملعب السويس الجديد فى مواجهة نارية تجمع بين الفريقين يترقبها عشاق القلعة البيضاء.

 

موعد مباراة الزمالك و ولايتا ديتشا

يستضيف استاد السويس الجديد منافسة شديدة القوة تجمع بين الفريقين فى لقاء الاياب من البطولة الافريقية ويدخلها المارد الابيض وهو يسعى الى حسم المباراة بالفوز بعدد من الاهداف والاستفادة من اللعب على ارضه وبين جماهيره لتعويض نتيجة لقاء الذهاب على ارض المنافس التى انتهت بفوز ديتشا الاثيوبى بهدفان مقابل هدف.

وقد وافقت الجهات الامنية على حضور عدد لايقل عن خمسة الاف مشجع فى استاد السويس لحضور مباراة الابيض امام ديتشا الاثيوبى ويعتمد المدير الفنى للزمالك على عودة نجم هجوم الابيض باسم مرسى الى مستواه المعهود لحسم اللقاء باهداف.

فى المقابل يدخل الفريق الاثيوبى اللقاء وهو يعلم مدى قوة صعوبة المواجهة ولكنه يسعى الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية ممكنة تساعده على الصعود الى الدور التالى من البطولة فى ظل فوزه فى لقاء الذهاب وسوف يقود اللقاء تحكيميا الحكم الدولى ديفيز أوجينش أوموينو .

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

الكونفدرالية مباراة الاياب دور 32

يستضيف استاد السويس الجديد اللقاء.

توقيت الساعة 19:00 بالتوقيت المصرى

توقيت الساعة 20:00 بالتوقيت السعودى

تنقل المباراة شاشة قناة اون سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ومونانا الجابونى البطولة الافريقية