هنا مراجعة ليلة الامتحان مادة الضرائب الدبلومات الفنية التجارية 2020

هنا مراجعة ليلة الامتحان مادة الضرائب الدبلومات الفنية التجارية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=303008
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان مادة الضرائب، لطلاب الدبلومات الفنية التجارية 2020، والتي تم إعدادها على أيدي أساتذة ومتخصصين في المناهج الفنية خصيصاً للطلاب، لكي يتم الاستعانة بها في تلك اللحظات التي يستعد فيها الطلاب لدخول الامتحان.

 

 

وانطلقت الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية 2020 اليوم السبت 25 يوليو الجاري، بامتحان مادة اللغة العربية، كما تسلم الطلاب امتحان التربية الدينية، لكي يتم الإجابة عنه في المنزل، على أن يعاود الطالب تسليم الامتحان محلول يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يوليو الجاري.

 

 

مراجعة ليلة الامتحان مادة الضرائب الدبلومات الفنية

 

ويأتي نشرنا لـ مراجعة ليلة الامتحان مادة الضرائب، في إطار حرصنا الدائم وجهودنا المستمرة لموافاة الطلاب بكل ما يحتاجون إليه في ظل منع الدروس الخصوصية، التي كان يستمد منها الطالب كافة المعلومات والمراجعات النهائية طوال فترة الامتحانات، لذا حرصنا على توفيرها لدينا لتقديمها للطلاب كي يتمكن من الحصول عليها بسهولة للمذاكرة منها.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية 2020 خضعوا لأداء الامتحانات العملية والمعملية في الفترة من 27 يونيو الماضي وحتى يوم 20 يوليو الجاري، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الطلاب وتأمينهم من خطر فيروس كورونا المستجد.

 

 

اقرأ أيضاً

تحميل الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020