تحميل الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020

تحميل الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020
الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية
https://www.sba7egypt.com/?p=326635
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية هو ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية 2020 في تلك اللحظات بعد استلام امتحان الدين للإجابة عنه في المنزل كما هو مقرر، احتذاءا بما حدث مع طلاب الثانوية العامة من تخفيف الجدول واستبعاد المواد خارج المجموع، وتسليم البوكليت الخاص بها للطلاب لحله في المنزل.

 

 

موعد تسليم كراسة إجابة امتحان الدين

 

ومن المقرر أن يتم إجابة امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية، ثم إعادة تسليم الإجابة يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 يوليو الجاري، حيث يعقد الامتحان المقبل في هذا الموعد، والذي يختلف من قسم لآخر ومن شعبة إلى أخرى.

 

 

الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية 2020

 

وفي إطار جهود موقع صباح مصر، وحرصه الدائم على موافاة طلاب شهادات الدبلومات الفنية 2020 بكل ما هو مهم ومفيد، نقدم إليهم فيما يلي الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية، والتي رصدناها خصيصاً للطلاب، حتى يتم إجابة الامتحان وتجهيزه، والانتباه لمراجعة المادة التي يقرر أن يمتحنها الطلاب يوم الثلاثاء.

 

 

ومما هو جدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية 2020، يؤدون الامتحانات في مادتين فقط قبل عيد الأضحى المبارك، على أن يتم استكمال باقي الامتحانات التحريرية للعام الدراسي 2019-2020 بعد العودة من إجازة العيد، والتي تستمر حتى يوم 13 أغسطس المقبل، حسب الترتيب الزمني الوارد في جدول الامتحانات المعدل، والذي تم طرحه من قبل وزارة التربية والتعليم بعد التعديلات التي تمت فيه.

 

الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية

الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية

 

اقرأ أيضاً

مجموعة برجرافات لطلاب الدبلوم الثانوي الصناعي – امتحانات الدبلومات الفنية 2020