متاح إجابة امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020 جميع الشعب زراعي وصناعي وتجاري وفندقي

متاح إجابة امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020 جميع الشعب زراعي وصناعي وتجاري وفندقي
https://www.sba7egypt.com/?p=326457
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح إجابة امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020، للطلاب في كافة التخصصات والشعب زراعي، صناعي، تجاري، فندقي، والذي تسلمه الطلاب اليوم اليوم 25 يوليو الجاري ج، بعد انتهاء أولى أيام ماراثون الامتحانات التحريرية للعام الدراسي الجاري 2019-2020.

 

 

موعد تسليم إجابة امتحان التربية الدينية 2020

 

ومن المقرر أن يعاود طلاب شهادات الدبلومات الفنية 2020، نظامي الـ3 والـ5 سنوات تسليم إجابة امتحان التربية الدينية يوم الثلاثاء المقبل 28 يوليو الجاري، وهو موعد امتحان المادة القادمة التي تختلف من شعبة إلى أخرى، وهي المادة الثانية والأخيرة قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

 

والجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية أدوا امتحان اللغة العربية اليوم على فترتين، حيث كانت الفترة الصباحية لطلاب الدبلومات الفنية نظام الـ5 سنوات، والتي بدأت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ونصف بعد الظهر، وبدأ حضور الطلاب إلى المدارس من الساعة الثامنة، أي قبل انطلاق موعد الامتحان بساعتين بناءاً على تشديدات وزارة التربية والتعليم على الطلاب.

 

 

فيما بدأت لجنة امتحان اللغة العربية لطلاب الدبلومات الفنية نظام الـ3 سنوات الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة 2,30 عصرا، وبدأ توافد الطلاب على لجان الامتحانات منذ الساعة العاشرة لإتمام إجراءات التعقيم والتطهير قبل دخول اللجان.

 

 

إجابة امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020

 

ويحرص موقعنا مو خلال هذا المقال على تقديم إجابة امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020، كي يتمكن الطلاب من الدخول لتحميله وحل الامتحان وتجهيزه لتسليمه في الموعد المحدد يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

تسليم بوكليت امتحان التربية الدينية لطلاب الدبلومات الفنية اليوم