بعد الثانوية – التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الدبلومات الفنية 2020 السبت المقبل

بعد الثانوية – التعليم تستعد لاستقبال امتحانات الدبلومات الفنية 2020 السبت المقبل
طلاب الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=324918
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تستعد وزارة التربية والتعليم في تلك اللحظات لاستقبال امتحانات الدبلومات الفنية 2020 التحريرية، التي يقرر أن تنطلق يوم السبت المقبل الموافق 25 يوليو الجاري، بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات العملية والمعملية التي انطلقت منذ يوم 27 يونيو الماضي لجميع الشعب والتخصصات لطلاب الشهادات الفنية بأنظمة الـ3 والـ5 سنوات.

 

 

وأكدت الوزارة أنها تتبع كل الإرشادات والإجراءات الوقائية والاحترازية، التي تؤهلها لاستقبال امتحانات الدبلومات الفنية 2020، بعد نجاحه‍ا الكبير في عقد وإتمام منظومة امتحانات الثانوية العامة، التي بدأت من يوم 21 يونيو الماضي واستمرت لمدة شهر كامل وانتهت أمس الثلاثاء الموافق 21 يوليو الجاري.

 

طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحان الدين في المنزل

 

وعلى غرار ما تم تطبيقه واتباعه مع طلاب الشهادة الثانوية العامة، يتم أيضاً تسليم طلاب الدبلومات الفنية ورقة الأسئلة وكراسة الإجابة الخاصة بامتحان مادة التربية الدينية، ليتم الإجابة عنه في المنزل، وذلك حيث يتم تسليمها في أو يوم امتحانات وهو السبت المقبل الموافق 25 يوليو الجاري، على أن يتم حل الامتحان ومعاودة تسليمه يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو 2020.

 

وفي سياق متصل ناشدت الوزارة جميع الطلاب بنظامي الـ3 والـ5 سنوات، بضرورة الحضور قبل موعد الامتحان الأول بساعتين على الأقل وذلك كما يلي:

_ طلاب نظام الـ3 سنوات: عليهم الحضور في تمام الساعة الـ10 صباحاً قبل موعد لجنة امتحان العربي بساعتين، حيث يقرر بدء اللجنة الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2,30 بعد الظهر.

_ طلاب نظام الـ5 سنوات: عليهم الحضور في تمام الساعة الـ8 صباحاً، وذلك قبل موعد اللجنة بساعتين، حيث يقرر انطلاق امتحان اللغة العربية في تمام الساعة الـ10 صباحاً ويستمر حتى الساعة الـ12,30 ظهرا.

 

اقرأ أيضاً

مذكرة مراجعة نهائية لغة عربية للصف الثالث الفني التجارى – امتحانات الدبلومات الفنية 2020