هل تقبل كلية حقوق من دبلوم تجارة ؟

هل تقبل كلية حقوق من دبلوم تجارة ؟
كلية حقوق من دبلوم تجارة
https://www.sba7egypt.com/?p=698639
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يرغب عدد كبير من الطلاب بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية، بجميع اقسامها منها دبلوم التجارة والصنايع والزراعة والفندقى، ولكن كثر البحث من قبل طلاب دبلوم التجارة في البحث عن تنسيق القبول فى كلية الحقوق، لذلك حرصنا على ان ننشر لكم من خلال مقالنا اليوم، جميع الكليات المتاحة التي تقبل خريجي دبلوم التجارة 2023.

 

كلية حقوق من دبلوم تجارة 2023

وفي السطور القادمة سوف نعرض لكم تنسيقات الكليات المتوفرة للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية التجارية 2023، حيث كثرت عمليات البحث من قبل الطلاب الحاصلين على شهادة دبلوم التجارة هل هناك اماكن داخل كلية الحقوق للالتحاق بها، لذلك يبحثوا بجميع المواقع التعليمية من اجل ان يقوموا بتحديد مصريهم ومستقبلهم التعليمي.

شروط معادلة كلية حقوق

هناك عدد من الشروط يجب على الطلاب خريجى الدبلومات الفنية ” التجارى”، ان يقوموا بتنفيذها بكل دقة لكى لايقعوا فى مشكلة لن يستطيعوا حلها وهى عدم قبول اوراق الطالب، لذلك يجب ان يتبعوا الشروط الاتية:

لابد أن يقوم الطالب بتسجيل جميع بياناته بشكل صحيح، وكذلك ذكر محل الإقامة والمحافظة التابع لها الطالب ورقم القومي الخاص بالطالب وكتابة رقم الهاتف المحمول.

أما عند وجود احتمالية لحدوث خطأ جعل الطالب يتقاعس عن كتابة بياناته وقام بكتابتها بشكل خاطئ، فيعتبر تسجيل الطالب لاغي تماما ولا يحق له التقديم مجددًا.

كما انه لايقبل طلاب دبلوم تجاري على حسب نظام الثلاث سنوات في معادلة كلية حقوق، ولكن يحق لطلاب نظام الخمس سنوات والمعاهد الفنية شعبة القانون فقط.

اقرأ ايضا

Pdf مراجعة جريدة الجمهورية تفاضل وتكامل للصف الثالث الثانوي 2023 ملف بي دي إف