شروط القبول في مدارس التمريض 2024

شروط القبول في مدارس التمريض 2024
تمريض
https://www.sba7egypt.com/?p=698153
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نشير في هذا الخبر التعرف على شروط القبول في مدارس التمريض 2024 والتي تعد من أهم الموضوعات التي يبحث عليها جميع طلاب الذين انتهو من المرحلة الإعدادية ويرغبون في الالتحاق بالتمريض للعام الدراسي المقبل 2024، وتعد من أهم الأخبار بالتمريض للطلاب الذين حصلوا على مجموع مدارس التمريض للعام المقبل ويريدون في الالتحاق بة بدلا من التقديم بالثانوية العامة، حيث يقبل التمريض من أعلى مجاميع.

مجموع التمريض بعد تالتة اعدادي 2024

الحد الادنى للالتحاق بالتمريض العادي بعد الانتهاء من الشهادة الإعدادية 250 درجة من اصل المجموع النهائي والاخير للصف الثالث الاعدادي 280 درجة، ويجب على الطلاب المتقدمين للالتحاق بالتمريض اجتياز جميع الاختبارات والشروط المطلوبة والحصول على المجموع المطلوب للقبول بالتمريض بالعام القادم، ويتم التقديم بالتمريض في الموعد المحدد من هذا الشهر الجاري والتي يكون مدة التقديم إلكترونيا اسبوع من هذا الشهر الحالى.

شروط القبول في مدارس التمريض 2024

ونكتب لكم من ابان هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل عن شروط القبول للالتحاق بمدارس التمريض بعد الشهادة الاعدادية والتي يجب توافرها للطالب المتقدم كما يلي.

الحصول على الشهادة الإعدادية من نفس المحافظة المقيم بها الطالب ونفس الإدارة التعليمية التابع لها والمدرسة المقيد بها الطالب.

الحد الادنى للقبول بالتمريض 250 درجة مع الالتزام بقبول أعلى المجاميع ثم اجتياز اختبار القدرات اختبار اللغة العربية، اللغة الإنجليزية وامتحان الحاسب الالي 70% من كل مادة، وايضا يجب اجتياز اختبار كشف الهيئة والكشف الطبي والشخصي.

سيتم فتح باب القبول إلكترونيا لمدة أسبوع متواصل للتقديم بدء من يوم 8 من شهر يوليو الجاري وحتي يوم 14 من نفس الشهر من خلال اللينك الالكتروني المتوفر

 

شروط التقديم في مدارس التمريض

شروط التقديم في مدارس التمريض

اقرأ أيضا 

حالا نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس موقع بوابة التعليم الفني