1

كيفية تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023 للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا

كيفية تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023 للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا
تنسيق رغبات الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=718165
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يكثر البحث فى هذه الايام من قبل طلبة وطالبات شهادة الدبلومات الفنية، عن كيفية تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023 ، وذلك بشأن الالتحاق بالكليات والمعاهد العليا، والتي دائما ما يقوم موقعنا باتاحتها من خلال عرض أهم المعلومات التي يواجة الملايين صعوبة في التعرف عليها حيث يبحثون عنها وتتصدر قائمة البحث عبر جميع المواقع التعليمية، واليوم سوف نكتب اليكم باقية التعرف على خطوات وكيفية كتابة تنسيق الدبلومات الفنية في استكمال هذا الحديث.

 

كيفية تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية

واليوم من خلال موقعنا نكتب اليكم في الفقرات القادمة، كيفية تسجيل الرغبات لجميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية وذلك لكى يتعرف عليها الطلاب ويتبعوها للحصول على طريقة كتابة رغباتهم بكل سهولة ويسر، وذلك على حسب نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات كما يلي.

اولا: يجب على جميع الطلاب ان يقوموا بالدخول على موقع التنسيق.

ثانيا: لابد من ان يقوم الطالب بإدخال الكود الخاص بة وكتابة الرقم السري على الموقع.

ثالثا: ثم يقوم الطالب بعد ذلك بادخال اسم الطالب الثلاثي، وذلك في أيقونة الاسم والكود، والتأكيد على البيانات، والضغط على كلمة الخطوة التالية.

رابعا: ثم بعد ذلك يقوم الطالب بالاحتفاظ بالكود الخاص به والرقم السري الخاص بة، وذلك بشأن تعديل رغباتة خلال الفترة المتاحة لتسجيل الرغبات أكثر من مرة خلال الفترة المتاحة، وتعديل في اى وقت وكتابتها كما يريد الطالب وترتيب الكليات والمعاهد كما يرغب خلال موقع التنسيق.

واخيرا: يقوم الطالب بالقيام بتسجيل وكتابة جميع رغباته وتعديلها بأكثر من مرة حيث سيتم الترشيح للكلية بأحر تعديل رغبات قام الطالب بكتابتها.

اقرأ أيضا

تنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2023 للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا