ننشر توزيع درجات امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2022-2023

ننشر توزيع درجات امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2022-2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=636762
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

ننشر اليكم توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي في مادة اللغة العربية من خلال هذا الحديث في موقعنا قسم اخبار التعليم للطلاب الذين يبحثون عنها ويرغبون في معرفة درجة العربي وكم حسمها من درجات المجموع الكلى للطلاب في الفصل الدراسي الاول 2023، والتي نسرد اليكم كافة التفاصيل والمعلومات عن توزيع الدرجات في هذا المحور.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الاول 2023

وتعد مادة اللغة العربية هي اكبر مادة تحصيلية في المواد المقررة على طلاب الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي وهو تحصيل المادة 80 درجة في الفصل اراسي الاول والثاني من المجموع الكلى للطلاب، 40 في الترم الاول و40 درجة في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام الدراسي الجاري 2023، حيث يكون المجموع النهائي في الفصل الدراسي الاول لطلاب تالتة اعدادي 140 درجة للست مواد المقررة عليهم، ويكون المجموع في اخر العام 280 درجة للترمين.

 

 

 

ننشر توزيع درجات امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي الترم الاول

 

حيث نكتب اليكم في هذا الموضوع توزيع درجات امتحان مادة اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الاول في جميع الاسئلة التى وردت في امتحان نصف العام كالتالى.

درجات السؤال الاول التعبير : 15 درجة.

درجات سؤال القراءة: 16 درجة.

درجات سؤال النصوص: 24 درجة: 12 درجة للنصوص الاجباري و12 درجة للنصوص الاختياري.

يشمل سؤال النحو الاخير : على 20 درجة.

درجات سؤال الإملاء : درجتان ونصف.

درجات سؤال الخط: درجتان ونص.

اقرأ أيضا

اجابات امتحان اللغة العربية تالتة اعدادي محافظة قنا .. ننشر حل أسئلة امتحان العربي للصف الثالث الاعدادي قنا الترم الاول 2023