نموذج إجابة امتحان اللغة العربية القليوبية تالتة اعدادي الرسمي 2022 .. توزيع درجات امتحان العربي للشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022

نموذج إجابة امتحان اللغة العربية القليوبية تالتة اعدادي الرسمي 2022 .. توزيع درجات امتحان العربي للشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=556425
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نشرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، نموذج إجابة امتحان اللغة العربية الرسمي لطلاب الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022، وهو ما ننقله إليكم من خلال الصور المرفقة نهاية هذا المقال، للتعرف على الحل النموذجي المعتمد لأسئلة الاختيار التحريري الذي خضع طلاب تالتة اعدادي لأدائه يوم السبت الماضي، الموافق لتاريخ الرابع عشر من شهر مايو الجاري.

امتحان العربي للصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية 

وخضع طلاب الصف الثالث الاعدادي لأداء امتحان العربي في أولى أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022، التي بدأت في محافظة القليوبية من السبت 14-5-2022، واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 19-5-2022، حيث اختتم الطلاب الامتحانات أمس بمادة الدراسات الاجتماعية، على أن تنطلق الكنترولات في بدء التصحيح لأوراق الامتحانات اعتباراً من الساعات المقبلة.

توزيع درجات امتحان العربي للشهادة الاعدادية القليوبية

هذا وطرحت المديرية توزيع درجات امتحان العربي، حيث يتم تقسيم الـ80 درجة على الأسئلة الواردة بالامتحان، على الخمس فروع النحو، القراءة، النصوص، الخط، الاملاء، ثم القسمة على 2 ليعطي درجة امتحان العربي بالترم الثاني 2022 وهي40 درجة، وجاء توزيع الدرجات على الأسئلة كما يلي:

  • التعبير: 15 درجة، 5 للتعبير الوظيفي، 10 للتعبير الإبداعي.
  • القراءة: 16 درجة، 6 + 5 + 5 حسب الأسئلة.
  • النصوص: 24 درجة، 12 + 12 لأسئلة الاختياري والاجباري.
  • النحو: 20 درجة.
  • الخط: درجتان ونصف.
  • الإملاء: درجتان ونصف.

نموذج إجابة امتحان اللغة العربية القليوبية تالتة اعدادي 2022

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر اليكم نموذج إجابة امتحان اللغة العربية، الرسمي لطلاب تالتة اعدادي بمحافظة القليوبية لتتمكنوا من الدخول للإطلاع على الاجابات النموذجية، والتي ننشرها بالصور كما يلي:

 

اقرأ أيضاً

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022 وإعلان اسماء الطلاب الاوائل