نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020

نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020
نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=314871
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية، حيث من المقرر أن يقوم الطلاب بأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية غداً الثلاثاء.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي غداً امتحان اللغة الأجنبية الأولى وهى (اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية) ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الشعبة الأدبية وعلمى علوم يوم 19 يوليو الحالى، وبالنسبة لطلاب القسم علمى رياضة سوف تنتهي امتحاناتهم يوم 21 يوليو 2020.

نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية

يستعد طلاب الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة لمراجعة جميع الكلمات الهامة والقواعد فى اللغة الفرنسية التى على أساسها يستطيع الإجابة على جميع الأسئلة فى نماذج وزارة التربية والتعليم، ومن خلال نموذج الامتحان التالي يتمكن الطالب من التدريب على معرفة الاجابة النموذجية استعداداً لأداء الامتحان غداً.

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المواد الدراسية على منصة ثانوية دوت نت، والتى عن طريقها يتمكن الطلاب من مراجعة المناهج التعليمية حتى 15 مارس الماضى وقت توقف الدراسة، وقد تم أتاحت المنصة مجاناً لجميع طلاب الثانوية العامة للتيسير عليهم فى الحصول على المراجعات النهائية إلكترونياً.

اقرأ أيضاً:

نموذج امتحان اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة 2020