نموذج امتحان اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة 2020

نموذج امتحان اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة 2020
امتحان اللغة الألمانية
https://www.sba7egypt.com/?p=315263
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر نموذج امتحان اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة 2020، حيث يستعد الطلاب لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية يوم الثلاثاء 15 يوليو الجارى.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

انطلقت امتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الأول يوم الأحد 21 يونيو الماضي، وتستمر الامتحانات بالنسبة للقسم العلمى رياضة حتى يوم 21 يوليو الجاري، وبالنسبة لشعبة الأدبى والعلمى علوم من المقرر أن ينتهي الطلاب من الامتحانات يوم 19 يوليو 2020.

امتحان اللغة الألمانية

ننشر من خلال موقع صباح مصر نموذج امتحان مادة اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة الدور الأول، حيث يتمكن الطلاب من مراجعة جميع الدروس إلكترونياً، وخلال الساعات القليلة المتبقية يجب على الطلاب التركيز على اللغة الأجنبية الثانية وهى (اللغة الألمانية، اللغة الفرنسية، اللغة الايطالية).

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المناهج التعليمية حتى منتصف شهر مارس الماضي، وقت تعليق الدراسة على مستوى محافظات مصر، على منصة ثانوية دوت نت، لجميع الطلاب بالتعاون مع البنك الأهلى، حيث يتمكن الطلاب من مراجعة جميع الدروس المقررة عليهم إلكترونياً، حرصاً على صحتهم ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020