مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020
مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية
https://www.sba7egypt.com/?p=318081
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية، حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة فيها الامتحان يوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو الجاري، بعد أن انتهى طلاب الشعبتين العلمية والأدبية من أداء امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا صباح اليوم.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن المقرر أن يستمر طلاب القسم الأدبي وقسم علمى علوم فى أداء الامتحانات حتى يوم 19 يوليو الجاري، وبالنسبة لعلمى رياضة ينتهي الطلاب من امتحاناتها يوم 21 يوليو الحالى.

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية

ومن خلال موقع صباح مصر نقدم لأبنائنا طلاب الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي، جميع المراجعات والملخصات ومراجعة ليلة الامتحان إلكترونياً فى جميع المواد الدراسية حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة على مستوى البلاد.

يستعد طلاب الشعبتين العلمية والأدبية لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية يوم الثلاثاء 15 يوليو الجاري، وسوف ننشر مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية لطلاب الصف الثالث الثانوي لامتحانات الدور الاول العام الدراسي 2019-2020، حيث تشتمل المراجعة على أهم الكلمات التى يجب على الطلاب مراجعتها جيداً، خلال الساعات المقبلة قبل موعد الامتحان، كما تتضمن المراجعة جميع القواعد الهامة وملخصها والتدريب على كيفية الإجابة النموذجية على أسئلة الامتحانات، للحصول على الدرجات النهائية فى الفرنساوى.

 

اقرأ أيضاً:

ضبط الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الكيمياء للثانوية العامة