نماذج استرشادية لطلاب الدبلومات الفنية 2020 على موقع وزارة التعليم

نماذج استرشادية لطلاب الدبلومات الفنية 2020 على موقع وزارة التعليم
نماذج استرشادية لطلاب الدبلومات الفنية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=210849
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نماذج استرشادية لطلاب الدبلومات الفنية 2020 على موقع وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة، حيث صرحت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم توفير نماذج استرشادية لطلاب الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجاري.

 

حيث من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بوضع النماذج الاسترشادية لطلاب الدبلومات الفنية خلال الأيام المقبلة على موقع وزارة التربية والتعليم، وهذا حتى يتمكن الطلاب من التدريب عليها قبل موعد الامتحانات بفترة كافية، كما أوضحت وزارة التعليم أن موجهي المواد الدراسية يقومون على مراجعة هذه النماذج.

هذا ومن المقرر أن تكون هذه النماذج الاسترشادية فى المواد الدراسية الاساسية مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية وبعض مواد التخصص، كما تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن جدول امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي وزراعي وتجاري وفندقي) خلال الأيام القليلة القادمة.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاجتماع بمجموعة من طلاب التعليم الفني وهذا لمناقشة ترتيب المواد الدراسية فى امتحانات الدبلومات الفنية قبل طرح الجدول على وزارة التربية والتعليم، وتم خلال الاجتماع الاستماع لاقتراحات الطلاب بشأن ترتيب المواد الدراسية ومواعيد الإجازات بين المواد الدراسية.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2020 خلال أيام