نكشف حقيقة جروب واتس شاومينج whatsapp السري لـ تسريب امتحانات الثانوية العامة

نكشف حقيقة جروب واتس شاومينج whatsapp السري لـ تسريب امتحانات الثانوية العامة
جروب واتس شاومينج
https://www.sba7egypt.com/?p=135364
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تنشر اغلب صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقعي “فيس بوك” وتويتر مجموعة من المنشورات التي تشير الى وجود جروب واتس شاومينج whatsapp السري لـ تسريب امتحانات الثانوية العامة.

 

كما انتشرت في الاونة الاخيرة مجموعة من المنشورات على اغلب صفحات الغش وتسريب الامتحانات تشير الى بوجود جروب واتس شاومينج بيغشش ثانوية عامة لتسريب الامتحانات 2019 ويعمل هذا الجروب في السر .

وبسوال احد الطلاب المحاولين الانضمام الى الجروب قال ان الصفحة التي نشرت المنشور طلبت تحويل مبلغ 50 جنية مقابل الدخول الى جروب الواتس الذي يزعم الادمن تواجدة .

وتابع في التعليق انه استجاب الى طلب مسئول الصفحة وتم تحويل الرصيد الى الرقم الذي ارسلة اية ، وسرعان ما اغلق الهاتف المحمول وحظرت الصفحة الطالب الذي يحاول الجروب في اعلان رسمي الى نصب اغلب الصفحات مستغلين الاحداث الماضية التي حدثت .

ومن جانب اخر نفت وزارة التربية والتعليم المصرية، اي محاولة لتسريب امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2018 – 2019 ، واكد بيان الوزارة الى ان كل ما يثار ما هو الا خدعة بالتزامن مع استعدادات المدارس لاداء الطلاب امتحان الاقتصاد والاحصاء للثانوية العامة غدا الاثنين الموافق 10 من يونيو الجاري.

اقرأ ايضا
من وراء شاومينج ومنشورات تسريب الامتحان وجروب الواتس اب