نتيجة دبلوم صنايع 2021 والحد الأدنى للتنسيق للقبول بالكليات والمعاهد العليا

نتيجة دبلوم صنايع 2021 والحد الأدنى للتنسيق للقبول بالكليات والمعاهد العليا
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=489574
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

تعددت التساؤلات حول نتيجة دبلوم صنايع والدبلومات الفنية بأقسامها المختلفة من دبلوم زراعي ودبلوم تجاري ودبلوم فندقي، ويترقب طلاب دبلوم صنايع 2021 نتيجة امتحاناتهم وعليه فإن عمليات البحث حول الدبلومات الفنية تزداد بشكل ملحوظ.

ويسير خُطيَ اهتمامتنا هو كل ما يشغل بالكم في المنظومة التعليمية، وفي هذا المقال من موقع صباح مصر يهتم بنقل التفاصيل الخاصة بنتيجة دبلوم صنايع 2021 والحد الأدني للقبول بالكليات والمعاهد العليا التابعة لتنسيقهم.

تنسيق دبلوم صنايع 2021

تنسيق دبلوم صنايع 2021 والدبلومات الفنية الاخري سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة عقب عيد الأضحى المبارك وجاء ذلك التوضيح من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وصرح أيضاً أن الاستعلام عن التنسيق سيكون متاحاً بعد الإعلان عنه رسمياً ويكون عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني.

حيث كانت امتحانات الدبلومات الفنية في 19 يونيو الماضي وكانت متواصلة قرابة أسبوعين لبداية شهر يوليو الجاري.

وكانت تسير عملية الامتحانات وسط مجموعة من الإجراءات اللازمة للوقاية والتعقيم اليومي لكل لجان الجمهورية.

الكليات والمعاهد العليا لقبول طلاب دبلوم صنايع 2021

كما أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن الكليات والمعاهد العليا لطلاب دبلوم صنايع 2021 بعد الاعتماد الرسمي من قبل الوزارة لكل أقسام الدبلومات الفنية سواء كان( الزراعي والتجاري والفندقي) وسستم إضافة العديد من المعاهد العليا الجديدة والكليات داخل التنسيق سواء كانت كليات حكومية او معاهد خاصة.

اقرأ ايضا

نتيجة دبلوم صنايع 2021 جميع الاقسام نظامي الـ3 والـ5 سنوات