رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020-2021 من موقع بوابة الحكومة المصرية

رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020-2021 من موقع بوابة الحكومة المصرية
رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع
https://www.sba7egypt.com/?p=364278
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020-2021 من موقع بوابة الحكومة المصرية، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة.

 

الدبلومات الفنية

يترقب طلاب الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020-2021.

حيث تم غلق باب تسجيل الرغبات أمام جميع الشعب والأقسام، وهذا بعد أن تم تحديد نسبة 10% للقبول بالنسبة لجميع الأنظمة سواء ثلاث أو خمس سنوات.

رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع

كما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع الطلاب الحصول علي بطاقة الترشيح للكليات والمعاهد المختلفة، وهذا من خلال الدخول علي بوابة الحكومة المصرية الرسمية الإلكترونية.

حيث قام طلاب الأقسام الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية بتسجيل الرغبات عبر بوابة الحكومة المصرية، وهذا حسب النسبة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للقبول بالنسبة لطلاب الدبلوم الفني.

كما تم تحديد الحد الأدني للقبول بالنسبة للكليات والمعاهد التي من المقرر أن تقبل طلاب الدبلوم الفني.

بوابة الحكومة المصرية

حيث يقوم الطالب بالدخول علي بوابة الحكومة المصرية الرسمية الإلكترونية (من هنــا)، ثم يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الموجود علي استمارة النجاح، وبعد ذلك يضغط الطالب علي كلمة عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي سوف يلتحق به في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

نتيجة التنسيق الرسمي دبلوم تجارة 2020 اعرف الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا الآن