نتيجة التنسيق الرسمي دبلوم تجارة 2020 اعرف الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا الآن

نتيجة التنسيق الرسمي دبلوم تجارة 2020 اعرف الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا الآن
التنسيق الرسمي دبلوم تجارة
https://www.sba7egypt.com/?p=364143
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة التنسيق الرسمي دبلوم تجارة 2020 هي أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية بعد أن تم غلق باب تسجيل الرغبات أمام جميع الطلاب والأقسام.

 

نتيجة التنسيق الرسمي دبلوم تجارة

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الساعات القادمة للإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشعبة التجارية والصناعية والزراعية والفندقية، وهذا بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات.

كما أتاحت وزارة التعليم العالي في وقت سابق لجميع الطلاب تسجيل الرغبات وتعديلها خلال الفترة المحددة للتنسيق، حيث أعلنت الوزارة عن الحد الأدني للقبول في العام الجامعي الجديد بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية.

الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا

حيث حددت وزارة التعليم الحد الأدني للقبول في جميع كليات ومعاهد الدبلومات الفنية، كما تم تحديد التنسيق بالنسبة للدبلوم الثانوي عند مجموع 65%، بينما تم تحديد التنسيق لمعهد التمريض (شعبة التمريض) عند مجموع 75%.

كما أن هناك العديد من الكليات والمعاهد التي يستطيع الطلاب الالتحاق بها (للدبلومات الفنية) مثل كلية التجارة بالنسبة للشعبة التجارية، وهذا بعد حصول الطالب علي الحد الأدني للقبول لها.

بوابة الحكومة المصرية

حيث يقوم الطالب بالدخول علي بوابة الحكومة المصرية (من هنــا) ثم يكتب رقم الجلوس والرقم السري ويضغط علي عرض النتيجة للحصول علي بطاقة الترشيح.

اقرأ أيضاً

الان نتيجة تنسيق الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 من موقع التنسيق الرسمي