لينك نتيجة دبلوم صنايع 2022 .. استعلام نتيجة دبلوم ثانوي صناعي الثلاث والخمس سنوات بوابة التعليم الفني

لينك نتيجة دبلوم صنايع 2022 .. استعلام نتيجة دبلوم ثانوي صناعي الثلاث والخمس سنوات بوابة التعليم الفني
https://www.sba7egypt.com/?p=566210
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

لينك نتيجة دبلوم صنايع 2022، واحدا من بين عمليات بحث هائلة يتم إدارتها على محرك جوجل الآن، حيث ينتظر طلاب شهادات الدبلومات الفنية اعتماد وإعلان النتيجة خلال الساعات القادمة، لذلك تنتابهم حالة من القلق المستمر الذي يصاحبه تهافت في عمليات الاستعلام عن كل ما يخص النتيحة، مو موعد إعلانها واعتمادها رسميا ورابط الحصول عنها مباشرةً برقم الجلوس، وهو ما نوافيكم به من خلال السطور القليلة المقبلة.

نتيجة دبلوم ثانوي صناعي الثلاث والخمس سنوات

ويقرر أن يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  نتيجة دبلوم ثانوي صناعي الثلاث والخمس سنوات رسمياً، للطلاب في جميع التخصصات من ملابس جاهزة، تبريد وتكييف، الكترونيات، سيارات، زخرفة، خزف، معدات كهربائية، …الخ، على أن يتم الكشف بعدها مباشرةً عن المؤشرات الأولية للتنسيق، والذي يتم تحديده على أساس عدة معايير منها نسب النجاح في شهادات الدبلومات الفنية من جانب، ونسب نجاح طلاب الشهادة الثانوية العامة، نظرا لأن الجامعات تستقبل 90% من سعة كلياتها من طلاب الثانوية العامة، والـ10% الأخرى يتم تخصيصها لطلاب الدبلومات ممن تمكنوا تحصيل مجموع عالي وانطبقت عليهم أساسيات وشروط التقديم بالتعليم الجامعي.

لينك نتيجة دبلوم صنايع 2022

ومن جانبه يسارع موقع صباح مصر بنشر وتقديم لينك نتيجة دبلوم صنايع 2022، والذي يمكن الحصول عليه من خلال الضغط على هذا الرابط، للدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني، حيث يتم تسجيل رقم جلوس الطالب وتحديد القسم الذي درس به والضغط على كلمة عرض النتيجة لتظهر إليه بعدها مباشرةً.

 

اقرأ أيضاً

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .. رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية