نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020-2021 برقم الجلوس من بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020-2021 برقم الجلوس من بوابة الحكومة المصرية
رابط نتيجة تنسيق دبلوم صنايع
https://www.sba7egypt.com/?p=362652
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020-2021 برقم الجلوس، حيث تم غلق باب تسجيل الرغبات أمس الثلاثاء 13 أكتوبر، لجميع الشعب والأقسام.

 

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020

حيث يترقب طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي نظام ثلاث وخمس سنوات موعد الإعلان عن النتيجة، كما يستطيع الطلاب الحصول علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر الالتحاق به في العام الجامعي الجديد عن طريق بوابة الحكومة المصرية.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الشعب المختلفة نظام ثلاث وخمس سنوات، وهذا بالنسبة للمرحلة الأولي والثانية من تنسيق 2020.

بوابة الحكومة المصرية

هذا وقد تم فتح باب تسجيل الرغبات لجميع الطلاب وتعديلها كما تم مد هذه الفترة بعد أن تم الإعلان عن نتيجة الدبلوم الفني الدور الثاني، بينما تقدم طلاب المرحلة الأولي بتسجيل رغباتهم واستكمل طلاب المرحلة الثانية التسجيل.

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي لجميع الطلاب موقع التنسيق علي مدار الـ 24 ساعة من خلال الكمبيوتر الشخصي، كما أتاحت لهم العديد من المعامل في الجامعات المختلفة.

رابط الاستعلام عن النتيجة

كما يمكن للطلاب الدخول علي بوابة الحكومة المصرية للحصول علي النتيجة (من هنــا) ثم يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري، ثم يضغط علي كلمة النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر الالتحاق به في العام الجديد.

اقرأ أيضاً:

لينك نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020