لينك نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020

لينك نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020
رابط تسجيل رغبات تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=362596
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2020، وهذا بعد أن تم الإعلان عن الانتهاء من فرز طلبات التحويلات لطلاب المرحلة الأخيرة من التنسيق.

 

تنسيق المرحلة الثالثة

أعلنت وزارة التعليم العالي في وقت سابق عن انطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الثانوية العامة، وهذا بالنسبة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، كما يمكن تم فتح باب التنسيق لطلاب الشهادات المعادلة.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي عن النتيجة وتم اتاحتها لجميع طلاب الشعبتين الأدبية والعلمية، حيث يقوم الطلاب بالدخول علي موقع بوابة الحكومة المصرية للحصول علي بطاقة الترشيح.

لينك نتيجة تقليل الاغتراب

هذا وقد حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الثانوية العامة في المرحلة الثالثة فترة للتحويلات بين الكليات المختلفة، كما أتاحت الوزارة للطلاب تقديم طلبات التحويلات عن طريق بوابة الحكومة المصرية الرسمية.

كما يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة التحويلات بين الكليات المختلفة علي مستوي جامعات مصر، وهذا عن طريق الدخول علي موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري الذي سجل به الرغبات، ثم يقوم الطالب بالضغط علي كلمة عرض النتيجة، فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020| اليوم أخر موعد لتسجيل الرغبات لطلاب صناعي وتجاري وزراعي