رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020| اليوم أخر موعد لتسجيل الرغبات لطلاب صناعي وتجاري وزراعي

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020| اليوم أخر موعد لتسجيل الرغبات لطلاب صناعي وتجاري وزراعي
رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=362092
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020 هو أكثر ما يبحث عنه طلاب الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، وهذا بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات.

 

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020

حيث من المقرر أن يتم غلق باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الدبلوم الفني مساء اليوم الثلاثاء، وهذا بعد أن تم فتح باب التنسيق أمام جميع الأقسام والشعب الأيام الماضية.

كما صرح السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أنه من المقرر أن يتم فرز رغبات طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والفندقي والزراعي، وهذا لتوزيعهم علي الجامعات المختلفة.

تسجيل رغبات الدبلوم الصناعي

حيث يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن نتيجة القبول عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، وهذا بعد أن تم مد باب تسجيل رغبات طلاب الدور الأول والدور الثاني.

كما تخطي عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم حتى الآن عبر بوابة الحكومة المصرية 165 ألف طالب وطالبة، حيث تقدم لتسجيل الرغبات جميع الشعب بعد تحديد الحد الأدنى للقبول.

بوابة الحكومة المصرية

حيث يستطيع جميع الطلاب تسجيل الرغبات اليوم عبر موقع بوابة الحكومة المصرية (من هنــا) قبل موعد غلق الموقع، كما يمكن للطلاب تعديل الرغبات حتى مساء اليوم فقط، حيث يكتب الطالب رقوم الجلوس والرقم السري ويبدأ في اختيار الكليات والمعاهد التي تتفق مع المجموع الكلي والحد الأدنى للقبول.

اقرأ أيضاً:

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020