رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020
رابط تسجيل رغبات تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=362078
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020، وهذا بعد أن تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري.

 

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

أعلن السيد عطا منذ قليل عن الانتهاء من فرز رغبات التحويلات لجميع الطلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، وهذا بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة.

حيث تم إتاحة فرصة للطلاب للتحويلات بين الكليات المختلفة، وهذا حسب النسبة المسموح بها وهى 10%، كما قام الطلاب بتسجيل طلبات التحويل عبر بوابة الحكومة المصرية.

تنسيق 2020

هذا وقد انتهي تنسيق طلاب الثانوية العامة للعام الجاري، بعد انتهاء المرحلة الثالثة، كما بدأ طلاب الدبلومات الفنية في تسجيل الرغبات للالتحاق بالعام الجامعي الجديد، وهذا حسب النسبة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للقبول.

كما يستطيع طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2020 الحصول علي نتيجة التحويلات المختلفة بالدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني وتسجيل البيانات للحصول عليها.

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع بوابة الحكومة المصرية (من هنــا)، ثم يكتب رقم الجلوس والرقم السري المسجل علي استمارة النجاح في الثانوية العامة، ثم يضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية التي من المقرر أن يلتحق بها في العام الجامعي المقبل.

اقرأ أيضاً:

بوابة الحكومة المصرية| رابط تعديل رغبات تنسيق جامعة الأزهر 2020