نتيجة تنسيق الثانوي الصناعي 2020| رابط الاستعلام عن تنسيق الدبلومات الفنية عبر بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تنسيق الثانوي الصناعي 2020| رابط الاستعلام عن تنسيق الدبلومات الفنية عبر بوابة الحكومة المصرية
نتيجة تنسيق الثانوي الصناعي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=362623
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة تنسيق الثانوي الصناعي 2020 هى أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية خلال هذه الأيام، وهذا بعد أن تم غلق باب تسجيل الرغبات أمس الثلاثاء أمام جميع الشعب والأقسام.

 

نتيجة تنسيق الثانوي الصناعي 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن غلق باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الدبلومات الفنية أمس الثلاثاء، وهذا بالنسبة لجميع الشعب الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي نظام ثلاث وخمس سنوات.

كما أعلنت الوزارة في وقت سابق عن الحد الأدني للقبول في الجامعات والمعاهد المختلفة بالنسبة لطلاب الدبلوم الفني بجميع الأنظمة والشعب.

تنسيق الدبلومات الفنية

حيث من المقرر أن تبدأ اللجان المختصة بفرز رغبات الطلاب التي تم تسجيلها عبر بوابة الحكومة المصرية الرسمية، كما أعلن السيد عطا الله أمس عن غلق باب تسجيل وتعديل الرغبات أمام طلاب المرحلتين الأولي والثاني للدبلومات.

بوابة الحكومة المصرية

هذا ويستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية، كما تم اتاحت موقع التنسيق إلكترونياً لجميع طلاب المرحلتين، حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنـــا) ثم يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الذي سجل به الرغبات، ثم يضغط الطالب علي كلمة عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح.

كما يمكن للطلاب طباعة بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد التي من المقرر أن يلتحق بها في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

لينك نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020