برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة قنا- سوهاج- الأقصر- بنى سويف

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020  محافظة قنا- سوهاج- الأقصر- بنى سويف
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=269999
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستكمل معكم من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 للترم الثاني للعام الدراسي 2019/2020 بعد أن أتم طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي تقديم المشاريع البحثية الخاصة بهم، والتي كانوا مطالبون يها بعد أن تم إلغاء اختبارات نهاية العام بسبب الظرف الطارئ الذي تمر به الدولة في الوقت الحالي من تفشي فيروس كورونا، مما دفع الدولة إلى اتخاذ عدد من التدابير الوقائية الهامة للغاية للحفاظ على صحة المواطنين.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

ينتظر طلاب كلاً من محافظات ” قنا- سوهاج- الأقصر- بنى سويف” الموعد النهائي للإعلان عن نتائجهم خاصة بعد أن أعلنت عدد من المحافظات على مدار الأيام الماضية نتائجهم فور اعتمادها من المحافظين، لذا أصبح هناك حاجة ملحة للغاية من قبلهم للاطلاع على نتائجهم.

في ذات السياق لم يتم الإعلان بصورة رسمية من قبل المراكز الإعلامية بهذه المحافظات حتى الأن ولكنه من المرجح أن يتم استكمال الإعلان عن النتائج خلال هذا الأسبوع وقد نوه وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في بيان سابق له أن الوزارة قد قامت بتسليم كافة النتائج لجميع مديريات التربية والتعليم بكل المحافظات.

في إطار المتابعة المستمرة على مدار الساعة من خلال موقعنا صباح مصر نوفر لكم أعزائي الطلبة كل المستجدات حول النتائج وفي هذا الإطار وفرنا لكم رابط من هنــــــــــــــــــا يحتوى على جميع روابط المناطق التعليمية بكل أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الاسكندرية – السويس – الاسماعيلية – بورسعيد