برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة االاسماعيلية

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020  محافظة االاسماعيلية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=270095
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ننشر لكم كافة الأخبار عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 لمحافظة الإسماعلية ، حيث أنه حتى الساعة لم يتم الإعلان عن موعد نهائي لنتائج الصف الثالث الإعدادي من قبل ديوان المحافظة وفي ظل الوقت الحالي وبعد أن أعلنت 8 محافظات عن نتائج الشهادة الإعدادية لديهم يزداد التوتر والقلق لدى باقي الطلاب في باقي المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

يعود السبب وراء تأخر عدد من المحافظات عن الإعلان عن نتائجها إلى إجازة عيد الفطر التي انتهت اليوم السبت وتبدأ المصالح الحكومية في العودة للحياة العملية الطبيعية من جديد ، بالإضافة إلى أنه لن يتم إعلان النتيجة إلا بعد أن يتم اعتمادها من محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمى بشارة.

ثم يتم رفع النتيجة عبر الرابط الرسمي للإدارة التعليمية التابعة للمحافظة ومن خلالها سيتسنى لكافة الطلاب الاطلاع على نتائجهم عن طريق الاسم ورقم الجلوس أو ما يعرف بالكود التعريفي الذي سجل به الطالب عبر منصة ادمودو الرقمية.

نذكركم أنه تم إلغاء اختبارات نهاية العام للفصل الدراسي الثاني بسبب فيروس كورونا وتم استبدالها بالأبحاث العلمية التي تمحورت حول 3 مواضيع أساسية يختار الطالب منها موضوع واحد فقط يتضمن كافة النقاط التي درسها الطالب.

في نفس السياق نوفر لكم من خلال موقع صباح مصر رابط مباشر من هنــــــــا يحتوي على كافة الروابط الخاصة بكل الإدارات التعليمية بالجمهورية.

اقرأ أيضا

بالفيديو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية برقم الجلوس 2020