برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الشرقية

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020  محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الشرقية الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=270226
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الشرقية ، يترقب الأن طلاب الصف الثالث الإعدادي موعد إعلان نتائجهم ولم يتم حتى الساعة صدور أي بيان رسمي من قبل المحافظة أو المنطقة التعليمية بالمحافظة عن أي مؤشرات حول موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية مما يزيد من حالة القلق والترقب لدى الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الشرقية

الانتظار هو الحل في الوقت الراهن حيث انه طبقًا لأخر تصريحات طارق شوقي وزير التربية والتعليم الذي أعلن عن انتهاء كافة عمليات التقييم للأبحاث ودمج النتائج معًا وتم إرسالها لكل منطقة تعليمية ، أصبح الأن الأمر منوط بمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب لكي يقوم باعتماد النتيجة ثم يتم رفعها عبر البوابة الالكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.

يجدر بالذكر أنه نظرا للظرف الاستثنائي الذي تمر به الدولة بعد انتشار فيروس كورونا اضطرت الدولة إلى اتخاذ عدد من القرارت الاحترازية للحد من انتشار المرض وكان من أبرز تلك القرارات هو تعليق الدراسة وإلغاء امتحانات نهاية العام وتم استبدالها بالأبحاث العلمية التي تعد نقلة كبيرة في المنظومة التعليمية في مصر بشكل عام.

استكمالنا لدورنا الهام والفعال في توفير المعلومة السهلة والبسيطة لطلابنا الأعزاء ننشر لكم رابط خاص بنتائج الشهادة الإعدادية من هنــــــــــــــــــــا يحتوي على كافة النتائج المعلنة.

اقرأ أيضا

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2020