تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2020

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء
https://www.sba7egypt.com/?p=267509
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستكمل معكم من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء ، يتزايد البحث الأن عن النتائج الخاصة بالصف الثالث الإعدادي بعد ان أتم الطلاب المشاريع البحثية وقدموها عبر منصة إدمودو التعليمية وهي البديل عن امتحانات نهاية العام بعد ان قررت الوزارة إلغاؤها في ظل الظرف الطارئ الذي تمر به الدولة في الوقت الراهن مما دفع الحكومة باتخاذ حزمة من القرارات الهامة المتعلقة بهذا الظرف وكان أبرزها تعليق النشاط الدراسي وإلغاء الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء إعلان نتائجهم بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن الانتهاء من كافة عمليات التقييم والتصحيح ورصد الدرجات ، وأضاف إلى أن نسبة النجاح العامة بلغت 98% وهي نسبة مرتفعة للغاية تعطي دلالة على نجاح النظام البحثي الذي طبقته الوزارة في الفترة الأخيرة.

في ضوء متابعة موقع صباح مصر للنتائج تمكنا من توفير رابط مباشر يمكن الطلاب من الاطلاع على النتائج فور صدورها من هنـــــــــــــــــا، حيث يتم التحديث التلقائي بشكل يومي لرصد النتائج التي أعلنت ورفعها ضمن رابط واحد شامل كل المحافظات.

بالإضافة إلى تقديم فيديو استرشادي يشرح طريقة الحصول على النتيجة من خلال موقعنا برقم الجلوس الخاص بالطالب أو كما هو متعارف عليه الكود التعريفي الذي قدمه الطلاب مع الأبحاث العلمية.

اقرأ أيضا

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2020