تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2020

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=267456
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية للاستعلام عن موعد إعلانها، حيث يترقب العديد من الطلبة الأن موعد إعلان نتائجهم بعد أن قاموا بتقديم المشاريع البحثية المطلوبة عبر منصة إدمودو التعليمية وقامت وزارة التربية والتعليم بعمل تقييم لها بناء على النقاط الأساسية التي جاءت بالموضوع الرئيسي للبحث، وهو البديل عن امتحانات نهاية العام بعد أن تم إلغائها بسبب الظرف الطارئ الذي تمر به الدولة بعد انتشار فيروس كورونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

في غضون ساعات من الأن سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية، بعد ان صرح المركز الإعلامي التابع للمحافظة أنه سيتم اعتمادها في غضون ساعات من الأن لكي يتم رفعها من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة.

في إطار التغطية المستمرة من خلال موقع صباح مصر نقدم لكم رابط مباشر من هنــــــــــــــــــا يحتوي على كل روابط المناطق التعليمية المختلفة بكل المحافظات ، حيث يمكن من خلال تسجيل رقم الجلوس الاطلاع على النتائج بكل سهولة ويسر.

في ذات السياق نقدم لك هذا الفيديو التوضيحي الذي يشرح لك كيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال موقعنا فتابعوا معنا.

يجدر بالذكر أن وزير التربية والتعليم رحب بالتجربة التعليمية الرقمية التي خاضها طلاب المرحلة الإعدادية من خلال المنصات الإلكترونية التي وفرتها الوزارة.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الفيوم وزارة التربية والتعليم