نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في محافظة الإسكندرية 2019 وظهورها

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في محافظة الإسكندرية 2019 وظهورها
https://www.sba7egypt.com/?p=130274
آية الديب
موقع صباح مصر
آية الديب

نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2019 الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية وسيتم ظهورها بعد ساعات قليلة اليوم عبر الموقع مديرية التربية والتعليم الإسكندرية، وذلك عن طريق الأسم ورقم الجلوس للطالب، وقد أنتهى الطلاب من الأمتحانات يوم الخميس في الأسبوع الماضي 16 من مايو 2019، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية “مصطفى عجمي” أن الأمتحانات مرت بسلام بدون أي شكوى من الطلاب.

وقد حددت وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أنه سيتم عرض النتيجة اليوم الثلاثاء الموافق 21 من مايو 2019، ولكنه قد وضح مرة أخرى أنه تم تأجيل النتيجة إلى يوم الخميس القادم.

وينظر الطلاب في فارغ الصبر على النتيجة حتى يستطيعوا تحديد مصيرهم في التقدم سواء للثانوية العامة أم الصنايع أم التجاري أم الفندقي أم غيرها من مرحلة الثانوي حسب حب كل طالب وقدرته، ولا ينتظر النتيجة الطلاب فقط بل الأهالي ينتظرونها ليطمئوا على أولادهم.

وسنتابع معكم موعد النتيجة دائماً بمعرفتها على موقعنا “صباح مصر” وسوف تكون النتيجة للصف الثالث الاعدادى عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وذلك عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب من خلال مديرية التربية والتعليم الإسكندرية.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الأعدادية عام 2019: دخول الطالب على الموقع مديرية التربية والتعليم الإسكندرية، ويكتب رقم الجلوس ثم يضغط على عرض النتيجة.

وسنتابع معكم نتائج المحافظات دائمًا.

شاهد: نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لكل المحافظات