الان بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

الان بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020
برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=278219
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الخاصة بمحافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني ، نقدم لكم كافة المستجدات والأخبار من خلال موقعنا صباح مصر حيث نتابع معكم على مدار اليوم ونوافيكم بكل ما هو جديد خاص بموعد إعلان نتائج المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية هذا في إطار تغطيتنا لحظة بلحظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية القاهرة

أعلن الوكيل العام لقطاع المعاهد الأزهرية بالأزهر الشريف ان يوم الأحد المقبل سيتم اعتماد كافة النتائج للشهادات ولسنوات النقل أيضا لجميع المعاهد على مستوى الجمهورية وقد أشار أنه يمكن لجميع الطلاب متابعة هذا الأمر من خلال الجروبات التي تم إنشاؤها إبان المشاريع البحثية حيث يمكنك المتابعة مع مدرس الفصل ليوافيك بكل الأخبار.

وأضاف أنه إلى الأن جميع العينات العشوائية نتائجها جيدة للغاية وأضاف أن جميع الأبحاث التي قدمها الطلاب أتت ضمن المعايير الخاصة التي وضعها الأزهر الشريف في بادئ الأمر وان جميع الطلاب أدوا الأبحاث بشكل جيد وتم تسليمها في موعدها عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.

في ذات السياق نوفر لكم رابط مباشر من هنـــــــــــــــــــــــــــا سيحتوي على جميع النتائج التي ستعلن أولًا بأول حيث يمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال الاسم أو رقم الجلوس “الكود التعريفي” هذا في سبيل التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020