تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=278169
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ما هي إلا أيام وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة ، حيث أعلن وكيل قطاع المعاهد الأزهرية أنه يوم الأحد المقبل هو الموعد النهائي للإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي الأزهري، وقد صرح في بيان سابق أن جميع النتائج الأولية جاءت مبشرة للغاية ولا داعي للقلق حيال النتائج حيث هي مجرد تقييمات للمشاريع البحثية التي قدمها الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة

بضعة أيام ويتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ، وقد أشار وكيل المعاهد الأزهرية أن جميع نتائج النصف الثاني سجلت نسب مرتفعة للغاية وقد بلغت نسبة النجاح الأولية 99% وعليه يعد جميع الطلاب ناجحين وسيتم اعتماد النتيجة مجمعة للفصلين الدراسيين.

وأضاف أنه سعيد للغاية بالنتيجة التي حصل عليها الطلاب ونجاح النظام الجديد في الامتحانات والذي أظهر تعاون كبير من جانب الطلاب والمدرسين الذين أشرفوا على أداء المشاريع البحثية وأضاف أنه من الممكن أن يتم تعميم التجربة مرة أخرى خاصة مع استمرار الظرف الطارئ في البلاد وأشار إلى أنه سيتم توفير كافة المناهج عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

في ضوء المتابعة المستمرة من جانبنا وفرنا لكم رابط من هنــــــــــــــــا سيتضمن كافة النتائج التي سيتم الإعلان عنها تباعًا مع التحديث المستمر على مدار الساعة بكل جديد متعلق بالمنظومة التعليمية الأزهرية.

اقرأ أيضا

الان بالاسم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثانى 2020