الان بالاسم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثانى 2020

الان بالاسم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثانى 2020
الان بالاسم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثانى 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=277595
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية، اعتماد نتيجة الترم الثاني وإعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، وفي هذا المقال نحرص على توفير موعد عرض نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري محافظة القاهرة، ورابط الاستعلام الالكتروني أيضاً عبر بوابة الأزهر الالكترونية.

 

 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية محافظة القاهرة

 

وكان الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أعلن موعد طرح نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية رسمياً للطلاب، مشيراً إلى أنه يقرر اعتمادها وإعلانها يوم الأحد المقبل الموافق 7 يونيو الجاري، وهي نتيجة المشروعات العلمية التي قدمها الطلاب في منهج الترم الثاني المقرر حتى يوم 15 مارس الماضي، للتقييم على أساس تلك الأبحاث والنجاح في هذا العام والانتقال إلى الصف الأعلى العام الدراسي المقبل.

 

 

البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية

 

ونحرص من خلال موقع صباح مصر، على توفير رابط البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، والذي يمكن تسجيل الدخول عليه الآن من هنا، وإدخال رقم جلوس الطالب للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن، طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية الناجحين يتم نقلهم مباشرةً إلى المرحلة الثانوية الأزهرية، أي أن الطالب لا ينتظر تنسيق لتحديد المرحلة الدراسية القادمة التي يمكن الالتحاق بها، كما هو الحال في التعليم العام، حيث يختلف عن الأزهري من حيث تعدد المراحل الثانوية التي يمكن الالتحاق بها بعد الاعدادية تبعا لمجموع درجات الطالب في الصف الثالث الاعدادي.

 

إقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 الترم الثانى بوابة الأزهر الالكترونية