برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة مطروح الترم الثاني 2020

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة مطروح الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية مطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=275898
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الخاصة بمحافظة مرسى مطروح للعام الدراسي 2019/2020 الفصل الدراسي الثاني ، حيث يترقب الآلاف من الطلبة والطالبات الموعد النهائي لإعلان نتائجهم بعد أن أتم الطلاب المشاريع البحثية الخاصة بهم وتم تقديمها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر الشريف أصبح هناك الأن حالة من الترقب الدائم والبحث المستمر من خلال محركات البحث عن أي أخبار أو مستجدات حيال هذا الأمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية مطروح

كشف اليوم الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهري، عن الموعد النهائي للإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية وأيضا الشهادة الابتدائية والنقل، حيث حدد يوم الأحد المقبل كموعد نهائي لإعلان النتيجة، وأضاف في بيان رسمي ان جميع النتائج ستكون متوفرة عبر البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة بالأزهر الشريف،  بالإضافة إلى البوابات الإلكترونية الخاصة بالقطاعات الأزهرية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.
وأضاف أيضا أنه يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور المتابعة مع مدرسين الفصول عبر الجروبات التي تم إنشائها إبان عمل المشاريع البحثية، حيث سيتم إخطار كافة المعاهد الأزهرية بشكل رسمي عن كل المستجدات حول النتائج وبدورهم المعلمون سيوفرون المعلومات للطلاب وأولياء الأمور بشكل مباشر.

في ضوء المتابعة المستمرة من خلال موقعنا صباح مصر نقدم لكم رابط النتيجة من هنــــــــــــــــــا الخاص بالشهادة الإعدادية الأزهرية.

اقرأ أيضا

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2020