برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2020

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2020
الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=275645
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ينتظر ألاف الطلاب نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الإسماعيلية للفصل الدراسي الثاني، حيث صرح منذ قليل الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه يتم الأن مراجعة كافة النتائج الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني ودمجها مع نتيجة الفصل الدراسي الأول ليتم تحديد نسبة النجاح الكلية للناجحين والراسبين .

الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الإسماعيلية

صرح اليوم منذ قليل الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية،  أنه سيتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي بجميع القطاعات الأزهرية بجميع أنحاء الجمهورية وأشار إلى أنه سيتم رفع كافة النتائج عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر الشريف.

وأضاف أنه يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن كافة النتائج الخاصة بهم من خلال الجروبات التي تم إنشاؤها من قبل أولياء الأمور والمدرسين أثناء عمل المشاريع البحثية حيث سيتم التنسيق مع مدرسين الفصول لتوفير كافة الأخبار المتعلقة بالنتائج وأشار وأضاف أن جميع النتائج مبشرة للغاية وبلغت نسب النجاح مستويات غير مسبوقة.

في ضوء المتابعة المستمرة من خلال موقع مصر لكافة الأخبار المتعلقة بنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية ، لذا وفرنا لكم أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري رابط مباشر من هنـــــــــــــا يتضمن كافة النتائج الخاصة بجميع القطاعات الأزهرية التي سيتم الإعلان عنها تباعًا مع التحديث المستمر على مدار الساعة.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة البحيرة الترم الثاني 2020