نتيجة الأزهرية تعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

نتيجة الأزهرية تعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=280042
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة للعام الدراسي 2019/2020 ، نستكمل معكم التغطية المستمرة من خلال موقعنا صباح مصر لكافة الأخبار والمستجدات المتعلقة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري حيث أشار وكيل القطاع الأزهري أنه من المرجح أن يتم اعتماد النتائج خلال الأسبوع الجاري واكد أن جميع العينات الأولية للنتائج جاءت مبشرة للغاية وسجلت نسب نجاح مرتفعة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة

يترقب العديد من الطلاب الان إعلان نتائجهم بعد أن أتمو إعداد الأبحاث وقاموا بتقديمها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر الشريف ، وجاءت الأبحاث كبديل عن اختبارات نهاية العام التي تم إلغاؤها بسبب جائحة كورونا التي أصابت ليس البلاد فقط بل جميع أنحاء العالم.

وقد تم تخصيص ثلاث مواضيع رئيسية لطلاب الشهادة الإعدادية على أن يتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات كل مجموعة تتكون من خمس طلاب ويكون المشرف عليهم رائد الفصل ضمن جروبات تم تنسيقها عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتم تسليم كافة الأبحاث عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر.

ونستكمل معكم التغطية الخاصة من خلال موقعنا صباح مصر لذا وفرنا لكم رابط مباشر من هنــــــــــــــــــــــــــا سيتضمن كافة النتائج التي سيتم الإعلان عنها تباعًا لكي يتمكن كافة الطلاب من الاطلاع على نتائجهم بكل سهولة ويسر.

اقرأ أيضا

الان برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020