الان برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

الان برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=279914
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستكمل معكم التغطية حول نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة للعام الدراسي 2019/2020 الفصل الدراسي الثاني، حيث صرح الوكيل الأول للقطاع الأزهري أنه سيتم اعتماد كافة النتائج اليوم الخاصة بالنقل والشهادات وسيتم تعميم نشرة بذلك لجميع المعاهد الأزهرية بجميع أنحاء الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة

يترقب الأن العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري موعد إعلان النتائج الخاصة بهم ، حيث أنه تم التصريح من قبل قطاع المعاهد الأزهرية أنه سيتم الإعلان عن كافة النتائج اليوم الأحد وسيتم رفع كاف النتائج عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر الشريف.

جدير بالذكر أن طلال الشهادة الإعدادية الأزهرية قد أدوا الأبحاث العلمية المطالبون بها بعد أن تم إلغاء امتحانات نهاية العام بسبب الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا التي ضربت البلاد لذا في إطار الحفاظ على صحة الطلاب والصالح العام تم إلغاؤها والاستعاضة عنها بالمشاريع البحثية.

وفي إطار التغطية المستمرة من خلال موقعنا صباح مصر التي استمرت على مدار الأيام الماضية نوفر لكم أعزائنا الطلاب رابط مباشر من هنــــــــــــا يحتوي على كافة روابط البوابات الإلكترونية التي سيتم رفع النتائج من خلالها مع التحديث اليومي لأي نتائج يتم الإعلان عنها في إطار التسهيل والتيسير على الطلاب وأولياء الأمور دون الحاجة إلى البحث المطول.

اقرأ أيضا

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020