نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع برقم الجلوس رسميا غدا

نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع برقم الجلوس رسميا غدا
نتيجه الثانويه العامه 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=496775
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع برقم الجلوس رسميا غدا الثلاثاء، حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الواحدة ظهرا لوزيري التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي.

 

حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر قبل الإعلان عن النتيجة عبر موقع اليوم السابع وباقي المواقع الإخبارية الأخرى، كما أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن النتيجة جاهزة لعرضها لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي 2021 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع

 

كما من المقرر أن تكون النتيجة بالدرجات وتظهر بعد انتهاء المؤتمر الصحفي والذي سوف يتم خلاله الحديث عن النتيجة ونسبة النجاح، والحد الأدنى للقبول في تنسيق الثانوية العامة 2021، تنسيق الجامعات 2021 بالنسبة لطلاب القسم العلمي والقسم الأدبي.

نتيجة 3 ثانوي 2021 علمي وأدبي وزارة التعليم

 

حيث يحصل الطالب علي النتيجة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بالدرجات عن طريق موقع اليوم السابع (من هنـــا) أو (من هنـــا) عن طريق تسجيل رقم الجلوس واختيار الشعبة الملتحق بها سواء علمي أو أدبي.

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتيجة سوف تكون متاحة بالدرجات عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد انتهاء المؤتمر بحوالي ثلاث ساعات.

اقرأ أيضاً:

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع