خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=496699
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع، حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الواحدة ظهرا يوم الثلاثاء 17 أغسطس يتم خلاله الإعلان عن النتيجة.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

نتيجة الثانوية العامة 2021

 

كما أشار الوزير أنه سوف يتم اتاحة النتيجة عبر موقع اليوم السابع وعدد من المواقع الإخبارية الأخرى بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

حيث يتم اتاحة النتيجة إلكترونيا برقم الجلوس بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بالمجموع الكلي، كما يتم اتاحة النتيجة بالدرجات لجميع المواد الدراسية وترتيب المواد بالنسبة لجميع الطلاب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

 

كما نقدم خطوات الاستعلام عن النتيجة (من هنـــا) برقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع، حيث يختار الطالب الشعبة سواء العلمية أو الأدبية ويضغط علي كلمة بحث فيظهر المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب، وهذا بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

اقرأ أيضاً:

حساب النسبة المئوية لنتيجة الثانوية العامة 2021 للرد على سوال جايب كام في المية