نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس من اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس من اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس
https://www.sba7egypt.com/?p=495529
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد موقع اليوم السابع للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس خلال الأيام المقبلة، وهذا بعد أن أشارت مصادر إلي أنه من المقرر اعتماد النتيجة الأسبوع المقبل.

 

حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن النتيجة لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي وهذا من خلال موقع الوزارة ومن خلال موقع اليوم السابع إلكترونيا.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

 

كما أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل، حيث يتم من خلاله توضيح كيفية الحصول علي النتيجة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

حيث أن الطلاب أدوا العام الجاري الامتحانات لأول مرة بطريقة البابل شيت، كما أدي الطلاب الامتحانات علي الطريقة الحديثة والتي بدأت منذ الصف الأول الثانوي علي مستوي مديريات التعليم بمحافظات مصر.

موقع اليوم السابع للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2021

 

حيث أشارت مصادر بوزارة التعليم أنه من المقرر أن يتم رفع النتيجة إلكترونيا لجميع طلاب الشعبتين العلمية والأدبية، كما يستطيع الطلاب الحصول عليها عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع الذي أعلن عن إتاحة النتيجة من خلاله الأسبوع المقبل لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي (من هنـــــــــــــا).

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع (من هنـــــــــــــا).

للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس (من هنــــــــــــا)

كما يقوم الطالب بالدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاصة بالنتيجة، ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات فيحصل علي النتيجة بالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه.

اقرأ أيضاً:

مصاريف الجامعات الخاصة 2021| مصروفات جامعة فاروس 2022 بالإسكندرية