نتيجة الثانوية العامة 2021| استعلم عن نتيجة 3 ثانوي برقم الجلوس والاسم

نتيجة الثانوية العامة 2021| استعلم عن نتيجة 3 ثانوي برقم الجلوس والاسم
نتيجة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=496584
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم بعد أن ينتهي مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

 

كما من المقرر أن يتم اتاحة النتيجة الكترونيا عبر موقع اليوم السابع والعديد من المواقع الإخبارية الأخرى بعد انتهاء المؤتمر الصحفي، ثم يتم اتاحة النتيجة بالدرجات لجميع المواد الدراسية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد انتهاء المؤتمر بثلاث ساعات.

نتيجة الثانوية العامة 2021

حيث من المقرر أن يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء المقبل 17 أغسطس الساعة الواحدة ظهرا.

كما يتحدث خلال المؤتمر عن نسب النجاح في امتحانات الثانوية العامة للشعبتين علمي وأدبي، حيث أدي الطلاب الامتحانات هذا العام بالطريقة الحديثة لأول مرة وبطريقة البابل شيت وسط صعوبة الأسئلة الغير متوقعة التي جاءت في جميع الامتحانات للقسمين واشتكي العديد من الطلاب من ضيق الوقت الذي لا يتناسب مع عدد الأسئلة الموجودة في ورقة الامتحانات.

حيث يحصل الطالب علي النتيجة برقم الجلوس (من هنـــا)

كما يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس عبر الدخول للموقع الإلكتروني واختيار الشعبة الملتحق بها ثم يضغط علي بحث فتظهر له درجات المواد التي أدي الامتحانات بها.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس علمي وأدبي موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم