نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس علمي وأدبي موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس علمي وأدبي موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وادبي
https://www.sba7egypt.com/?p=496567
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس علمي وادبي، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء المقبل 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا للإعلان عن النتيجة.

 

حيث من المقرر أن يتواجد كلا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في المؤتمر للحديث عن نسبة النجاح والامتحان بالطريقة الحديثة التي أداها طلاب الثانوية العامة العام الدراسي الجاري، وأيضاً توضيح الحد الأدنى للتنسيق.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

 

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اتاحة نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال موقع اليوم السابع والعديد من المواقع الإخبارية الأخرى بعد انتهاء عقد المؤتمر الصحفي وهذا بالنسبة للمجموع الكلي.

بينما يستطيع الطالب الحصول علي نتيجة جميع المواد الدراسية بالدرجات وترتيب المواد عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعد ثلاث ساعات من اعتماد النتيجة واتاحتها إلكترونيا لجميع الطلاب.

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي الموقع الالكتروني للحصول علي النتيجة (من هنــا)، كما يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الثانوية العامة، ويختار الشعبة الملتحق بها ثم يضغط علي كلمة بحث فيحصل علي النتيجة بالدرجات.

اقرأ أيضاً:

رسميا إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي برقم الجلوس من موقع اليوم السابع يوم الثلاثاء 17 أغسطس